قسم الصاري 154HC يتم تلخيص المتطلبات الأساسية لتكنولوجيا التشغيل لسقالات الرافعات البرجية لفترة وجيزة

26-12-2019

1. لا يمكن للسقالات (مشغلي تسلق وتركيب المباني) إقامة السقالات وتفكيكها إلا بعد حصولهم على شهادة تشغيل خاصة واجتياز الفحص البدني بعد تلقيهم التدريب الفني في مجال السلامة وتقييم التشغيل الخاص والتشغيل في الأماكن المرتفعة.

154HC قسم الصاري154HC قسم الصاري


2. يجب تركيب السقالات وفقًا لمتطلبات صارمة وفقًا لمتطلبات نظام إنشاء الرافعة البرجية الخاصة ولوائح التشغيل ، وارتداء واستخدام أدوات حماية العمال بشكل صحيح أثناء الإنشاء.


3. لا يجوز خلط السقالة بالفولاذ والخيزران. يجب أن يكون أعضاء الضغط الأساسي ، مثل العمودي العمودي ، العارضة الكبيرة ، العارضة الصغيرة ، والتثبيت المائل ، مصنوعين من نفس المادة على واجهة المبنى نفسها.


4. يجب أن تكون أعمدة الرافعة البرجية متساوية الطول ، ويجب ألا يزيد التباعد الطولي عن 1.8 ماء ، ويجب ألا يكون السقالة أكبر من 20 سم من الجدار. إذا كان حجمها أكبر من 20 سم ، يجب اتخاذ تدابير العزل.


5. يجب أن تكون نقاط الامتداد الخاصة بالأعضاء الرئيسيين للسقالة متداخلة ؛ يجب أن تتداخل نقاط التمديد الخاصة بالدعامة القطرية للأنابيب الفولاذية ، ويجب ألا يقل طول التداخل عن 50 سم.


6. يجب وضع حد أعلى للسقالة وفقًا لمتطلبات اللوائح ؛ يجب أن يكون القطب الداخلي أقل من الكورنيش بمقدار 50 سم ، ويكون القطب الخارجي أعلى من الكورنيش بمقدار 1 متر. من الخطوة الثانية ، يجب أن يكون الجانب الخارجي من السقالة مزودًا بدرابزين واقي بطول 1.2 متر وقضبان بارتفاع 30 مترًا ؛ يجب ألا يقل الصف العلوي من الدرابزين عن 2 ، بارتفاع 1.2 متر و 1.8 متر على التوالي.


7. يجب أن تكون أنابيب الصلب والأربطة المستخدمة في التركيب مطابقة للمعايير الوطنية. يحظر استخدام الأنابيب الفولاذية ذات التآكل الخطير أو التشوه أو الانحناءات الشديدة ، كما يحظر تثبيت الأسلاك التي تحتوي على التقصف والتشوه والأسلاك المنزلقة.


8. يجب إجراء تركيب السقالات وفقًا للمواصفات ، أي الاتصال الأفقي والرأسي ، والصلب الصلب ، طبقة بطبقة التعادل ، الدعم المستقيم ، تسهيلات ناعمة ومسطحة ، كاملة وشاملة.


9. يتم إجراء الحماية بين القطب الداخلي للسقالة وسطح الجدار الخارجي وفقًا للوائح. يجب أن يكون للممر الجانبي على السقالة نظام دعم مستقل ، ويجب ألا تقل منصة مسند الركن عن 2 متر مربع ، ولا يجب أن يكون ميل الرصيف أكبر من 1: 3 ، ولا يجب أن يكون تباعد الشرائح المضادة للانزلاق أكبر من 30 سم.

154HC قسم الصاري154HC ماست

10. يجب وضع قدم عمود سقالة الأنبوب الفولاذي على كتلة الوسادة الخرسانية أو الأساس الخرساني المتصلب رأسيًا وثابتًا ، وتوضع أعمدة الكنس العمودية والأفقية.


11. يجب تنظيف القمامة والأشتات على السقالة بشكل متكرر. في حالة حدوث أي ضرر للسقالة أو ثني أو تشوه العضو ، يتم استبداله في الوقت المناسب.


12. يحظر سحب الكابل وحبل الرياح على السقالة وإقامة مقبض الرفع ؛ يحظر وضع مادة نقل المزلق على السقالة وإنشاء منصة الاستقبال ؛ لا يسمح بالتغذية من سقالة عن طريق رافعة كابل أو مائلة.


13. يجب أن تكون الدعامات المائلة في كلا الطرفين ، متصلة من الزوايا وخارج السقالة في مكانها ، وتفي بنية وكمية عقد السحب بالمتطلبات.


14. يجب أن تفي المسافة بين السقالة وخطوط النقل المختلفة بمسافة السلامة المحددة ، وإلا يجب اتخاذ تدابير حماية السلامة اللازمة. عند تركيب الإطار أو إزالته ، انتبه إلى السلامة ، واحرص على عدم إلحاق الأذى بالناس عندما يلمس القضيب خط الجهد العالي.


15. حماية السلامة والقوة والصلابة والاستقرار للسقالة الداخلية مع سطح التشغيل أعلى من 2 م يجب أن تفي بالمتطلبات ذات الصلة.


16. يجب أن يكون للسقالة حماية جيدة من الصواعق وجهاز التأريض ، ويجب ألا تكون مقاومة التأريض أكبر من Lo ohm.


17. يجب أن يتم إزالة السقالات ومصعد المواد من قبل شخص معين. قبل الإزالة ، من الضروري التحقق بشكل شامل مما إذا كانت هناك أي أشياء سحب أخرى على جسم السقالة ، والاتصال بين المصعد والسقالة والمبنى ، وما إلى ذلك ؛ أثناء النقل ، يتم تكليف شخص خاص بالحراسة ؛ يجب أن تتم عملية الإزالة من أعلى إلى أسفل بالترتيب العكسي للانتصاب ، وذلك لتحقيق تنظيف تدريجي. يمنع منعا باتا إزالة الأجزاء العلوية والسفلية في نفس الوقت.


18. يتم نقل الأنابيب الفولاذية التي تم إزالتها ، والسقالة ، والقفل ، وشبكة الأمان لشبكة كثيفة والأشياء الأخرى إلى الأسفل أو رفعها بالحبال ، ويُحظر إلقائها.


19. تصنَّف المواسير الصلب وقطع السقالات والمثبتات وشبكات الأمان ، إلخ ، ضمن فئات أبواب ، ومُرَكَّبة بالترتيب وتُعلق بعلامات.


20. بعد تركيب السقالة ، يجب تقديم طلب للقبول.

154HC قسم الصاري154HC

সর্বশেষ দাম পান? আমরা যত তাড়াতাড়ি সম্ভব প্রতিক্রিয়া জানাব (12 ঘন্টার মধ্যে)

গোপনীয়তা নীতি