L48A1 Mast অনুচ্ছেদ সংযোগ বল্টু এর চরিত্রহীনতা কারণে, ক্ষতি এবং প্রতিরোধমূলক ব্যবস্থা ব্যাখ্যা কর

26-12-2019

عند فحص الرافعة البرجية ، غالبًا ما يتم العثور على براغي الوصل الموجودة في القسم القياسي من هيكل البرج. يمكن فك بعض المكسرات يدويًا ، ويمكن الشعور بالحركة المحورية للمسامير برفع بسيط باليد ، مما يشير إلى أن البراغي تكون فضفاضة إلى درجة عدم وجود ضغوط. لذا ، ما هو السبب وراء رخوة براغي التوصيل في القسم القياسي من الرافعة البرجية؟ في هذه الورقة ، تم توضيح الأسباب والمخاطر والتدابير الوقائية لرخاوة براغي التوصيل في القسم القياسي من الرافعة البرجية.


قسم الصاري L48A1

قسم الصاري L48A1


أسباب ربط مسامير فضفاضة في القسم القياسي من رافعة برجية




ما الذي يسبب براغي اتصال فضفاضة من القسم القياسي للرافعة البرجية؟ أولاً ، نقوم بتحليل خصائص الإجهاد في جسم البرج. يمكن تبسيط إجهاد جسم البرج على النحو التالي: لحظة الانحناء M عموديًا على المستوى الأفقي ، وعزم الدوران T في المستوى الأفقي ، والضغط المحوري n ، والقوة الأفقية F ، ومن بينها m و t لها تأثير أكبر على تخفيف البراغي. عندما ترفع ذراع الرافعة تحميلًا ، تكون M قيمة موجبة وتكون M قيمة سالبة عند إنزال الحمل. T المتولدة أثناء بدء التأرجح موجبة و t المتولدة أثناء مكابح التأرجح سالبة.




في التشغيل العادي ، ترفع الرافعة البرجية الأشياء الثقيلة وتقللها باستمرار ، ويبدأ ذراع الرافعة بشكل متكرر والفرامل ، مما يجعل جسم البرج يتحمل لحظة الانحناء وعزم الدوران اللذين يتغيران كثيرًا من موجب إلى سالب ، مما يؤدي إلى التكرار والمستمر تغيير القوة على مسامير ربط القسم القياسي ، والذي هو السبب الجذري لرخاوة الترباس. تحدد خصائص عمل الرافعة البرجية خصائص إجهاد براغي التوصيل الخاصة بالقسم القياسي ، والتي لا يمكن التغلب عليها. لذلك ، تعتمد كل شركة تصنيع رافعة برجية مسامير ذات قوة عالية لبراغي التوصيل في القسم القياسي من رافعة برجية.



قسم الصاري L48A1L48A1

طرحت مواصفات رافعة برجية وتعليمات التشغيل لكل شركة تصنيع رافعة برجية متطلبات لتركيب هذا النوع من توصيل الترباس ، والذي يتطلب تحميل التحميل المسبق أثناء التثبيت ، وقيم التحميل المسبق المختلفة لمواصفات مختلفة من براغي التوصيل. على سبيل المثال ، بالنسبة للبراغي M24 التي يشيع استخدامها والتي تبلغ 8.8 درجة ، يكون التحميل المسبق هو 155 كيلو نيوتن. من أجل التطبيق الدقيق لقوة الشد المسبقة ، يجب حساب عزم الدوران المشدود الذي يجب أن يعمل على الترباس وفقًا لمعامل عزم الدوران للبراغي عالية القوة. بالنسبة إلى الترباس M24 ذي الصف 8.8 أعلاه ، يبلغ عزم الدوران النظري السابق حوالي 700n · M. في الوقت الحالي ، يعتمد تركيب الرافعة البرجية في Chengdu على خبرة المشغلين ،




لا يوجد لدى العديد من المشغلين مفهوم قوة التشديد المحددة وعزم الدوران قبل التشديد ، ناهيك عن استخدام عزم الدوران للتحكم في قوة الشد قبل التثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل تشديد مسمار التوصيل للمفصل القياسي على ارتفاعات عالية ، وظروف التشغيل غير جيدة. إذا تم تطبيق عزم الدوران الفعلي للتشديد على 500N ، فستزداد كثافة اليد العاملة للعمال إلى حد كبير ، وليس من السهل فك عزم الدوران قبل التشديد للوفاء بالمتطلبات مباشرة بواسطة القوى العاملة.




يمكن ملاحظة أن التحميل المسبق للرافعة في الرافعة البرجية المثبتة فعليًا لا يمكن أن يفي بمتطلبات التحميل المسبق المحددة ، وهذا سبب مهم لتخفيف البراغي. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم رفع الرافعة البرجية لأعلى ، يكون سطح التلامس الخاص بالقسم القياسي في جانب ذراع الرافعة تحت الضغط ، ويكون سطح التلامس في القسم القياسي في جانب ذراع الميزان تحت الضغط. تحت نفس عزم الدوران المشدود ، تكون قوة الشد السابقة في البراغي على كلا الجانبين متساوية. عندما تدور رافعة برجية ويتغير اتجاه ذراع الرافعة ، يتغير الضغط والتوتر لسطح التلامس في القسم القياسي من جسم البرج ، ويتغير الضغط في الترباس إلى حد كبير ، لا سيما عندما يتم تحويل ذراع الرافعة إلى الاتجاه المعاكس من الإضافة والإضافة المفصلية ، يتغير سطح التلامس الخاص بالقسم القياسي في جانب ذراع التطويل الأصلي من الشد إلى الانضغاط ، ويتم تقليل التوتر في الترباس إلى حد كبير ، لا سيما عندما يكون التحميل المسبق الأصلي أقل كثيرًا من القيمة الصحيحة لا التحميل المسبق ، وهذا هو سبب آخر مهم لتراخي الترباس.

قسم الصاري L48A1L48A1 الصاري

সর্বশেষ দাম পান? আমরা যত তাড়াতাড়ি সম্ভব প্রতিক্রিয়া জানাব (12 ঘন্টার মধ্যে)

গোপনীয়তা নীতি