قسم الصاري L68A1 تصميم الأساس رافعة برجية لضمان البناء الآمن

26-12-2019

من أجل التسرع إلى فترة البناء ، يتم تثبيت بعض مواقع البناء على عجل عندما لا تكون قوة الخرسانة كافية ، بحيث تتجاوز حمولة الرافعة البرجية حد الإجهاد الأرضي ، مما يؤدي إلى حدوث حادث مؤسف للانهيار و الانقلاب.


في بعض وحدات البناء ، تؤدي أعمال الحفر بالقرب من أساس الرافعة البرجية إلى انهيار أرضي وحتى إزاحة ، مما يؤدي إلى حوادث رافعة برجية ؛

قسم الصاري L68A1قسم الصاري L68A1


في السنوات الأخيرة ، أنتجت العديد من المدن في الصين قمعًا للمياه الجوفية بسبب الاستخراج المفرط للمياه الجوفية ، الأمر الذي يؤدي إلى تفاوت التسوية ويؤثر على تشغيل الرافعة البرجية وبناءها.




لذلك ، من أجل منع انهيار رافعة البرج ، يجب أن تضمن وحدة البناء أن التحمل الأرضي يفي بمتطلبات التصميم وقوة الخرسانة المسلحة تصل إلى 80 ٪ على الأقل من قيمة التصميم عند بناء أساس رافعة برجية. بالنسبة لمؤسسة الرافعة البرجية مع هندسة الطابق السفلي ، يجب اتخاذ تدابير علاجية خاصة: على سبيل المثال ، قيادة الوبر أسفل الأساس ، ويجب أن يتم لحام التعزيزات في نهاية الوبر بإحكام بمسمار تثبيت الأساس. يجب أن يكون الجزء السفلي من الأساس الخرساني مسطحًا ومضغوطًا ، ويجب ألا يكون قاع الأساس في وعاء. يجب إنشاء خطأ حجم مرساة الأساس التربوي في مطابقة صارمة لمتطلبات رسم الأساس. يجب أن يبقى الترباس المرسى مكشوفًا بشكل كافٍ للأرض ، ويجب تشديد كل براغي مثبتة مسبقًا بمكسرات مزدوجة. قبل التثبيت ، يجب معالجة سطح الأساس للتأكد من أن مستوى الأساس لا يمكن أن يتجاوز 1 / 1000. وفي الوقت نفسه ، يجب ألا تتراكم الأساسات الخاصة برافعة البرج بالمياه ، مما يؤدي إلى تسوية غير متكافئة لمؤسسة الرافعة البرجية. يجب عدم حفر حفرة أو خندق عند الرغبة بالقرب من أساس رافعة برجية.

قسم الصاري L68A1

L68A1 الصاري

সর্বশেষ দাম পান? আমরা যত তাড়াতাড়ি সম্ভব প্রতিক্রিয়া জানাব (12 ঘন্টার মধ্যে)

গোপনীয়তা নীতি